عمر بلافريج و الحروني العلمي في قلب مراكش لمناقشة موضوع “التعاقد الإجتماعي”

آخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 11:30 مساءً
  عمر بلافريج و الحروني العلمي في قلب مراكش لمناقشة موضوع “التعاقد الإجتماعي”
محمود هرواك من مراكش الحمراء
ستكون قاعة الإجتماعات الكبرى بمقر المجلس الجماعي لمراكش بشارع محمد السادس يومه الخميس السابع يونيو؛ مسرحا للقاء جماهيري ضخم ينظمه فرع الحزب الإشتراكي الموحد لمراكش كليز.
هذه الندوة يؤطرها كل من النائب البرلماني عن فيدرالية اليسار الديموقراطي؛ المثير للجدل “عمر بلافريج” رفقة السيد “الحروني العلمي” عضو المكتب السياسي لنفس الحزب و ذلك على الساعة العاشرة ليلا و سيتمحور موضوع اللقاء حول (“التعاقد الإجتماعي و الحركات الشعبية”) كما جاء في منشور صفحة “أكادمية الإشتراكي الموحد”.
جدير بالذكر أن هذه الندوة تعتبر الأولى من نوعها خارج مقر الحزب بعد تجديد مكتب فرع مراكش كليز و الذي انطلق في دينامية جديدة بقيادة الدكتورة “ثرية البلايلي” دينامية؛ جعلت من التواصل مع المواطنين إحدى أولوياتها و ابتدأت بإعطاء الضوء الأخضر للمناضلين بالشروع في تنزيل مشروع أكادمية شبابية تعمل على تكوين قيادة مستقبلية كفأة.
و كانت الأسابيع الماضية قد شهدت سلسلة وحدات تكوينية على شاكلة دروس أكادمية في مستوى عالي أطرها كل من السيد عبد العالي عاطف و عبد اللطيف زريكم و ابراهيم ياسين قبل أن يشرع الحزب في اتخاذ قرار تنزيل تواصله المباشر مع المتابعين بنقله هذه الندوة الكبيرة خارج مقره.
و من المنتظر أن تعرف الندوة حضورا إعلاميا بارزا وذلك لمكانة الضيوف و لرغبة وسائل الإعلام الضفر بمعلومات و سبق صحفي عن مختلف المواضيع التي تشغل الرأي العام في هذه الضرفية الحساسة؛ لذلك و تحسبا لأي توافد إعلامي بأرقام غير متوقعة تسهر اللجنة المنضمة على حجز مقاعد للجسم الإعلامي تحت الطلب.
مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-06-06 2018-06-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: