إختبارات الباكالوريا تخرج تلاميذ علال بن عبد الله في وقفات إحتجاجية…

آخر تحديث : الجمعة 8 يونيو 2018 - 2:27 صباحًا
Advert test
إختبارات الباكالوريا تخرج تلاميذ علال بن عبد الله في وقفات إحتجاجية…
احمد ريان من النواصر
رفض بعض تلاميذ الثانوية التأهيلية علال بن عبد الله التابعة لنيابة النواصر مواصلة إجتياز امتحان في مادة كانت مقررة في الإمتحان الوطني،ورفضوا توقيع الحضور معللين ذلك بعدم تلقيهم للدروس التي وضعت ضمن الإمتحان،كما قام التلاميذ الذين يدرسون باكالوريا مهنية شعبة صيانة الطائرات .
ببعض الإحتجاجات المنددة والرافضة لما إعتبروه اللامبالاة التي تم عن طريقها وضع مواضيع لم يتلقوا خلالها الدروس التي تمكنهم من إجتياز الإمتحانات في ظروف نزيهة،وعبر بعض التلاميذ في حوار أجراه معهم مراسل مملكتنا بالنواصر عن سخطهم العارم تجاه الأطر التي أشرفت على تلقيهم للدروس أثناء فترتهم التدريبية، سواء داخل معهد التكوين المهني أو داخل المؤسسة التعليمية التي يتابعون فيها دراستهم .
واستنكر التلاميذ ما وصفوه بالأمر الخطير الذي يمس نفسيتهم ويؤثر على مسارهم الدراسي والمهني في آن واحد ٬ وإرتباطا بذلك قرر التلاميذ تقديم شكاية لدى النيابة التابعة لوزارة التربية الوطنية لدراسة الموضوع ، آملا في التوصل إلى حل ينصفهم و يمكنهم من إجتياز الإختبارات في ظروف مواتية حسب ما صرح به التلاميذ لجريدة مملكتنا.
مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
Advert test
2018-06-08 2018-06-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: