تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والعدالة الاجتماعية يبقى هو الرهان الكبير

آخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 6:40 مساءً

تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والعدالة الاجتماعية يبقى هو الرهان الكبير

الرباط – أشاد رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني، اليوم الخميس بالرباط، بتعبئة الجميع لإنجاح محطة ترشيح المغرب لاستضافة تنظيم كأس العالم 2026، مؤكدا أن الهدف والحلم الحقيقي الكبير يبقى هو تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة والمندمجة وتحقيق العدالة الاجتماعية.

ولفت السيد العثماني، في الكلمة الافتتاحية للاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، أن “هذه هي الأهداف التي نشتغل عليها جميعا وهذا هو حلمنا ومشروعنا وبرنامجنا والحكومة معبأة لتحقيق برنامجها لخدمة المواطن والمقاولة والوطن”.

وتقدم رئيس الحكومة بالشكر للفريق الذي أشرف على عملية تتبع ملف ترشيح المغرب لاحتضان كأس العام 2026، وخص بالذكر اللجنة الوطنية لاستضافة كأس العالم 2026 وعددا من الفعاليات المدنية التي تعبأت من رياضيين وفنانين ومغاربة العالم ومن مجتمع مدني وإعلام.

هؤلاء، يقول السيد العثماني، “تفاعلوا بطريقة تلقائية وقوية، وتعبأ الجميع لإنجاح هذه المحطة التي أيا كانت نتائجها، فهي ناجحة”، مشيرا إلى أن المنافسة حول استضافة تنظيم كأس العالم 2026، كانت “قوية” وأنه “مهما كانت نتيجة التصويت ورغم المنافسة القوية، فإن المغرب أبان على أنه قادر أن ينافس على أعلى مستوى”.

إلى ذلك، شكر رئيس الحكومة جميع الدول التي صوتت لفائدة المغرب، متمنيا أن يتحقق حلم المغرب في استضافة كأس العالم في فرصة أخرى.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-06-14 2018-06-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: