الدرك الملكي يلقي القبض على بارون مخدرات مبحوث عنه على الصعيد الوطني

آخر تحديث : الجمعة 13 يوليو 2018 - 10:55 مساءً

الدرك الملكي يلقي القبض على بارون مخدرات مبحوث عنه على الصعيد الوطني

أحمد ريان من النواصر

ألقى زوال اليوم الجمعة رئيس سرية الدرك الملكي بالنواصر القبض على شخص مبحوت عليه على الصعيد الوطني بالإتجار في المخدرات و العقاقير المهلوسة والخمور و بإقليم النواصر و الدروة و برشيد .

كعادتهم رجال درك النواصر في دورة عملهم وتحسيس مواطنيين منطقة النواصر بالأمن والأمان اعتقلوا المبحوث عنه وإقتياده إلى المركز الترابي النواصر وتنقيطه فتبين لهم أنه مطلوب للعدالة.

العنصر الذي تم اعتقاله هو الملقب بالأعرج و متهم بترويج الحبوب المهلوسة و المخدرات والخمور عبر عدة جماعات بإقليم برشيد والدروة والنواصر، و مبحوث عنهم عبر مذكرات بحث وطنية، و بعد العديد من الكمائن التي نصبها لهم درك المناطق المجاورة ،لم يتمكن هذه المرة من الفرار بل تمكنت عناصر الدرك بالنواصر من اعتقاله بعدما توصلوا بمعلومات عن مكان تواجده بجماعة النواصر حيث باغتته العناصر الدركية زوال اليوم حوالي الساعة الواحدة زوالا، بإحدى مطاعم الذي كان يتخذها مكانا آمنا لتناول وجبة الغذاء بجماعة النواصر، وقد تم تسليمه إلى الجهات التي حررت مذكرات البحث في حقه .

و قد تم اقتياده و للمركز القضائي لدرك برشيد من أجل تعميق البحث معه، كما ألقت العناصر الدركية لبرشيد في يوم الأحد بدوار الحباشة ببرشيد القبض على مبحوث عنه على الصعيد الوطني متهم بالاتجار في المخدرات و ترويج الخمور.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-07-13 2018-07-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: