باناسونيك تطلق مزيل رائحة الأحذية … يزيل رائحة حذائك أثناء نومك

آخر تحديث : الأحد 12 أغسطس 2018 - 9:44 مساءً
Advert test

باناسونيك تطلق مزيل رائحة الأحذية … يزيل رائحة حذائك أثناء نومك

ستبدأ شركة “باناسونيك” في بيع مزيل الروائح الخاص بالأحذية، “إم إس- دي إس100″، المجهز بتقنيةـ” نانو إكس”، التي تولد 10 أضعاف الكمية (*2) من جذور الهيدروكسيل مقارنة مع تقنية “نانو”، لإزالة الروائح الكريهة من الأحذية بطريقة بسيطة، وذلك في الـ 20 من سبتمبر لعام 2018 (في اليابان فقط).

يعد حمض الإيزوفاليريك أحد الأسباب الشائعة لظهور رائحة الأحذية الكريهة، وهو مادة ذات رائحة تنتج عن عرق القدم والبكتيريا. هذا وأظهرت دراسة استقصائية (*3) أجرتها باناسونيك على مرتدي الأحذية الرياضية أنّ حوالي 62 في المائة ممن شملهم الاستطلاع يتخذون بعض التدابير لإزالة روائح الأحذية، إلّا أنّ نصفهم غير راض عن طرق إزالة الروائح التي يستخدمونها. يستخدم جهاز “إم إس- دي إس100” جزيئات الأيونات الأصلية من “باناسونيك”، “نانو إكس”، لإزالة الروائح الكريهة من الأحذية والقضاء عليها (*1).

عند وضع المنتج في الأحذية وتشغيله، تنبعث جزيئيات ” نانو إكس” وتنتشر من ستة منافذ إلى كل ركن من الحذاء لإزالة الروائح (*1) في الجزء الداخلي من الحذاء بأكمله بدءاً من الكعب وصولاً إلى إصبع القدم يمكنكم الاختيار بين وضعين للتشغيل.

يوفر الوضع العادي حوالي خمس ساعات من التشغيل، بينما يعمل الوضع الطويل الأمد لمدة سبع ساعات تقريباً لإزالة الروائح المستعصية. وتكلف كلتا الوضعيتين أقل من 1 ين (*4) لكل استخدام، مما يجعلها اقتصادية للغاية.

ويعمل “إم إس- دي إس100” أيضاً بواسطة بطارية محمولة (*5) وبذا يمكن استخدامه في مكان لا يوجد فيه منفذ للتيار المتردد. ويأتي هذا المنتج مع حافظة تخزين أنيقة.

تغطي هذه الحافظة الرأسين الذين يتم إدخالها في الأحذية عند الاستخدام، وبذلك يمكن تخزين المنتج بشكل أنيق عند مدخل المنزل أو في خزانة الأحذية. تقترح “باناسونيك”، من خلال جهاز “إم إس- دي إس100” لإزالة روائح الأحذية، طريقة سهلة لإزالة روائح الأحذية وتأمل في خلق طلب جديد في السوق.

مملكتنــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-08-12 2018-08-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: