برقية تعزية ومواســـــاة في وفاة فاطمة بودجاج أخت مراسلنا بميدلت 

الجمعة 17 أغسطس 2018 - 11:50

برقية تعزية ومواســـــاة في وفاة فاطمة بودجاج أخت مراسلنا بميدلت 

 
علمنا بعميق الأسى والتأثر نعي المشمولة بعفو الله ورضاه أختكم المرحومة إثر حادث سير مؤلم ، أكرم الله وفاتها مع المنعم عليهم من النبئين و الصديقين والشهداء والصالحين .

وإذ نعرب لكم اخينا الفاضل سيدي مولاي إديس بودجاح عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه ، سائلا إياه جل وعلا أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء، ويجزي الفقيدة أحسن الجزاء ، ويبوئها سبحانه فسيح جنانه، ويشملها بسابغ مغفرته ورضوانه  .

وإذ نشاطركم مشاعر الحزن في هذا المصاب الجلل ، فإن أسرة طاقم الجريدة الالكترونية مملكتنا تدعو الله عز وجل أن يلهم ابنائها واٌقاربها وأفراد أسرتها الكريمة  الصغيرة والكبيرة جميل الصبر والسلوان، وأن يمطر على الفقيدة شآبيب رحمته ويسكنها فسيح جنانه، مع النبئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .

وإن لله وإن إليه راجعون .

 

مقالات ذات صلة

الجمعة 19 أبريل 2024 - 22:39

” اللويز ” يطيح بنصابين بقصبة تادلة

الجمعة 19 أبريل 2024 - 22:02

الفرقة الأمنية المختلطة ببني ملال .. توقيف شخص مشتبه فيه في تغرير واستدراج قاصرين من أجل الاعتداء الجنسي

الخميس 18 أبريل 2024 - 14:08

مصدر أمني .. توقيف خمسة أشخاص، من بينهم ثلاثة سيدات ومواطن سوري مقيم بالمغرب للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة

الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:06

مراكش .. توقيف ثلاثة أجانب يشكلون موضوع أوامر دولية بإلقاء القبض للاشتباه في ارتباطهم بشبكات للتهريب الدولي للمخدرات (بلاغ)