غينيا بيساو تجدد دعهما لمغربية الصحراء .

آخر تحديث : الجمعة 26 ديسمبر 2014 - 7:18 مساءً

جدد رئيس الجمعية الوطنية لجمهورية غينيا بيساو، السيد سيبريانو كاساما، يوم الأربعاء بالرباط، التأكيد على دعم بلاده لمغربية الصحراء.

وفي هذا الصدد، قال السيد كاساما في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب المباحثات التي أجراها مع السيدة امبركة بوعيدة، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، “لقد جددت التأكيد على دعم بلادي، وبرلمان غينيا بيساو لمغربية الصحراء”.

وأضاف أن “موقف غينيا بيساو حيال قضية الصحراء واضح لا لبس فيه”، مشددا على تقارب وجهات نظر البلدين بشأن العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جهة أخرى، أعرب رئيس الجمعية الوطنية لغينيا بيساو، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي نظير جميع المساعدات التي منحتها المملكة لغينيا بيساو.

كما أشاد المسؤول الغيني باتفاقية التعاون التي جرى توقيعها خلال نفس اليوم مع رئيس مجلس النواب، السيد رشيد الطالبي العلمي، والتي تنص على تبادل الخبرات والزيارات وتطوير العلاقات بين المؤسستين التشريعيتين لكلا البلدين.

مملكتنا .م.ش.س

2014-12-26 2014-12-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: