جامعة الشباب الاحرار … والحضور الوازن لممثلي الاقاليم الجنوبية للمملكة
انعقدت مساء اليوم الجمعة برحاب الجامعة الخاصة بمراكش فعاليات النسخة الثانية لجامعة الشباب الاحرار،تحت شعار “لنبني جميعا مسار الثقة”، وسط حضور قوي ومتميز ٬ قدر بحوالي 4000 من المناضلات والمناضلين من شبيبة التجمع الوطني للأحرار وخاصة الحضور الوازن لممثلي الاقاليم الجنوبية و من جميع ربوع المملكة و عدد من افراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج .

جدير بالذكر ان فعاليات هذه الجامعة الصيفية تفتح ورشات لشبيبة الأحرار غدا، وذلك من تأطير اساتذة باحثين ومهتمين بقضايا الشباب والسياسة من داخل المغرب وخارجه ، و بحضور عدد من الوزراء لتقاسم مساراتهم وتفاعلهم مع الشباب .
مملكتنـــــا.م.ش.س
![]()








