عدسة مملكتنا ترصد الجلسة الافتتاحية للنسخة الثانية من جامعة الشباب الأحرار بمراكش
انعقدت مساء اليوم الجمعة برحاب الجامعة الخاصة بمراكش فعاليات النسخة الثانية لجامعة الشباب الاحرار،تحت شعار “لنبني جميعا مسار الثقة”، وسط حضور قوي ومتميز ٬ قدر بحوالي 4000 من المناضلات والمناضلين من شبيبة التجمع الوطني للأحرار و من جميع ربوع المملكة و عدد من افراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج .
جدير بالذكر ان فعاليات هذه الجامعة الصيفية تفتح ورشات لشبيبة الأحرار غدا، وذلك من تأطير اساتذة باحثين ومهتمين بقضايا الشباب والسياسة من داخل المغرب وخارجه ، و بحضور عدد من الوزراء لتقاسم مساراتهم وتفاعلهم مع الشباب .







مملكتنـــــا.م.ش.س
![]()







