الأعرج يبحث مع وفد عن مجلس أوروبا آليات تنفيذ اتفاقية الجوار الموقعة بين المملكة والمجلس
الرباط – تباحث وزير الثقافة والاتصال، السيد محمد الأعرج، أول أمس الثلاثاء بالرباط، مع وفد عن مجلس أوروبا، حول آليات تنفيذ اتفاقية الجوار الموقعة بين المملكة والمجلس للفترة الممتدة ما بين 2018 و2021، وكذا سبل تعزيز وتعميق أواصر الشراكة الثنائية بين الطرفين، التي تروم مواكبة الإصلاحات الدستورية والهيكلية التي عرفتها المملكة، لاسيما فيما يتعلق بتعزيز حرية الإعلام.
مملكتنا.م.ش.س
![]()








