آخر الأخبار

  • تصنيف الفيفا .. المغرب يرتقي إلى المركز السابع عالميا لأول مرة في تاريخه

  • الفيدرالية المغربية لناشري الصحف تساند مطالب مقاولات الصحافة بالجهات الصحراوية

  • زيارة عامل إقليم خنيفرة لقافلة طبية متخصصة في جراحة إعتام عدسة العين ( الجلالة )

  • السيد عبد النباوي يتباحث بالرباط مع وزيرة العدل البلجيكية

  • طنجة المتوسط .. انطلاق عملية “مرحبا 2026” لاستقبال المغاربة المقيمين بالخارج

  • مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يختتم دورته التاسعة والعشرين .. احتفاء ناجح بالحرفة والذاكرة الحية 

صاحب الجلالة يجري اتصالا هاتفيا مع ولي العهد السعودي .

أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، اتصالا هاتفيا مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، وذلك للاطمئنان على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، على إثر دخوله المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وأفاد بلاغ للديوان الملكي أن جلالة الملك عبر خلال هذا الاتصال لسموه عن متمنياته الصادقة لخادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل، داعيا الله تعالى له بموفور الصحة والعافية وطول العمر.

مملكتنا .م.ش.س

Loading

اقرأ أيضا
  • تصنيف الفيفا .. المغرب يرتقي إلى المركز السابع عالميا لأول مرة في تاريخه

    مملكتنا/
    يونيو 11, 2026
  • الفيدرالية المغربية لناشري الصحف تساند مطالب مقاولات الصحافة بالجهات الصحراوية

    مملكتنا/
    يونيو 11, 2026
  • زيارة عامل إقليم خنيفرة لقافلة طبية متخصصة في جراحة إعتام عدسة العين ( الجلالة )

    مملكتنا/
    يونيو 11, 2026
أخبار آخر الساعة
  • تصنيف الفيفا .. المغرب يرتقي إلى المركز السابع عالميا لأول مرة في تاريخه

  • الفيدرالية المغربية لناشري الصحف تساند مطالب مقاولات الصحافة بالجهات الصحراوية

  • زيارة عامل إقليم خنيفرة لقافلة طبية متخصصة في جراحة إعتام عدسة العين ( الجلالة )

  • السيد عبد النباوي يتباحث بالرباط مع وزيرة العدل البلجيكية

صاحب الجلالة يجري اتصالا هاتفيا مع ولي العهد السعودي .