المغرب ضيف شرف الدورة ال 99 لأكبر معرض تجاري بسويسرا في فبراير القادم .

آخر تحديث : الجمعة 2 يناير 2015 - 10:04 مساءً

 يشارك المغرب، كضيف شرف، في الدورة ال 99 لأكبر معرض تجاري سينظم من 6 إلى 15 فبراير القادم بمدينة بال السويسرية.

وذكر بلاغ لغرفة التجارة السويسرية بالدار البيضاء أن مؤسسة “المغرب تصدير”ستنظم، بتعاون مع الغرفة، مشاركة المغرب في هذه التظاهرة الاقتصادية الهامة، مضيفا أن الجناح المغربي سيستفيد من موقع متميز على مساحة 500 متر مربع موزعة على أروقة للعرض والبيع.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا المعرض، الذي يعد أكبر وأقدم معرض في سويسرا موجه للبيع المباشر، سيتيح للمقاولات المغربية فرصة تقديم منتوجاتها، والتوجه إلى أكبر عدد من الزوار، وعرض مؤهلات المغرب في مختلف القطاعات الواعدة، وخاصة الصناعة التقليدية، والقطاع الفلاحي الغذائي، وفن الطبخ، والنسيج والجلد، والسياحة.

وعلى هامش هذه التظاهرة، ستنظم المقاولة السيوسرية العالمية (إيس جي)، في سادس فبراير القادم، بالدار البيضاء بشراكة مع غرفة التجارة السويسرية بالمغرب، لقاء حول “التصديرـ المغرب: فرص للشركات السويسرية”.

وسيتم بهذه المناسبة اطلاع المقاولات السويسرية على فرص الأعمال التي يتيحها المغرب وكذا تجارب ناجحة لمقاولات سويسرية متواجدة بالمغرب، وكذا تنظيم لقاءات ثنائية بين مسؤولي المقاولات بالبلدين في مختلف القطاعات.

مملكتنا .م.ش.س

2015-01-02 2015-01-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: