مجلس الحكومة يصادق على تعيينات جديدة بجامعة القاضي عياض بمراكش
عبد الصمد واحمودو
على هامش اجتماعه المترأس من طرف سعد الدين العثماني صادق مجلس الحكومة على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.
حيث أكد مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة، خلال لقاء صحفي إثر انعقاد المجلس أمس الخميس بالعاصمة الرباط أن التعيينات المشار إليها شملت تعيين عمداء جدد للكليات التابعة لجامعة القاضي عياض بمدينة مراكش وقد تم في هذا الاطار، تعيين عبد الرحيم بنعلي في منصب عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمراكش، ومولاي الحسن أحبيض في منصب عميد كلية العلوم السملالية بمراكش و الحسين أعبوشي أستاذ القانون و العلوم السياسية في منصب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمراكش التابعة لجامعة القاضي عياض.
مملكتنا.م.ش.س
![]()








