جلالة الملك حفظه الله يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بحلول العام الهجري الجديد

الجمعة 16 أكتوبر 2015 - 13:47

جلالة الملك حفظه الله يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بحلول العام الهجري الجديد

بمناسبة مطلع العام الهجري الجديد ، بعث أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد الساد نصره الله وأيده ، برقيات تهاني وتبريك إلى أشقائه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ، ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية ، ضمنها متمنيات جلالته لهم بموفور الصحة وسابغ السعادة والهناء، ولشعوبهم الشقيقة بموصول التقدم والازدهار.
   وأكد جلالة الملك ، حفظه الله ، أن ” حلول ذكرى الهجرة النبوية المباركة إلى المدينة المنورة ، لتعد مناسبة حافلة ، نستحضر فيها ، بكل إجلال وافتخار ، المعاني السامية والكونية للقيم الإنسانية والحضارية التي أرسى أسسها رسول الهدى عليه أزكى الصلاة والسلام ، والداعية إلى الإخاء والتسامح والتضامن، ونبذ كل أشكال العنف والتطرف والغلو “.
   وختم أمير المؤمنين رسائله إلى قادة الدول الإسلامية ، بالتضرع إلى الله عز وجل ” أن يوفقنا جميعا ، قادة وشعوبا ، لتحقيق ما تتطلع إليه أمتنا الإسلامية من رفعة وتقدم ورخاء ، في ظل الوحدة والطمأنينة والعزة والكرامة ، تجسيدا للعبر السامية التي يحفل بها حدث الهجرة النبوية الخالد”.
 
مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Loading

مقالات ذات صلة

الجمعة 17 مايو 2024 - 21:44

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المرحوم الفنان الحاج أحمد بيرو

الخميس 16 مايو 2024 - 16:03

جلالة الملك .. الظروف الصعبة التي تمر منها القضية الفلسطينية تجعلنا أكثر إصرارا على أن تظل هذه القضية جوهر إقرار سلام عادل ودائم في منطقة الشرق الأوسط

الخميس 16 مايو 2024 - 14:40

جلالة الملك يوجه خطابا إلى القمة الثالثة والثلاثين لجامعة الدول العربية

الثلاثاء 14 مايو 2024 - 11:53

برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك من أسرة القوات المسلحة الملكية بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتأسيسها