الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لسباق الخيول العربية الأصيلة بالدار البيضاء

السبت 21 نوفمبر 2015 - 17:50

الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لسباق الخيول العربية الأصيلة بالدار البيضاء

تمكن الفرس “العنترة”، الذي يملكه محمد كريمين، الذي كان يمتطيه الفارس أوج جوليان، بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لسباق الخيول العربية الأصيلة، التي نظمت اليوم الجمعة بحلبة سباق الخيل بالدار البيضاء أنفا. 

  واحتل المركز الثاني في هذه الجائزة الكبرى، الفرس “أودلان” الذي كان يمتطيه الفارس عبد الله القندوسي، فيما عادت الرتبة الثالثة للفرس “فيكين دي فياليت” الذي كان رفقة الفارس عبد القادر القندوسي.

  فيما فاز الفرس “باشار دو كريري”، الذي كان يمتطيه الفارس عبد القادر القندوسي، بالجائزة الكبرى لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، والذي يوجد في ملكية كمال الديساوي.
  وعادت الرتبة الثانية في هذه الجائزة، للفرس “فولكاين دو كلو” الذي كان يمتطيه الفارس هندرسون طوماس، فيما عادت الرتبة الثالثة للفرس “نيفال معمورة” رفقة الفارس عبد الرحيم فضول.
  أما الجائزة الكبرى لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، فكانت من نصيب الفرس “كوبالت دو كريري” الذي كان يمتطيه الفارس عبد القادر القندوسي، وهو في ملكية كما الديساوي.

  وآلت الرتبة الثانية إلى الفرس “دهجيب” الذي كان يمتطيه الفارس إبا خالد، فيما احتل الرتبة الثالثة الفرس “عمار”، الذي كان يمتطيه الفارس جواد الخياط.

مملكتنا.م.ش.س

Loading

مقالات ذات صلة

السبت 18 مايو 2024 - 08:59

طقس السبت .. أجواء حارة في الشرق والجنوب ورياح قوية وسط البلاد

الجمعة 17 مايو 2024 - 07:21

طقس الجمعة .. نزول أمطار فوق مناطق طنجة واللوكوس

الخميس 16 مايو 2024 - 07:09

طقس الخميس .. حار مع هبوب رياح بهذه المناطق من المملكة

الأربعاء 15 مايو 2024 - 07:59

طقس الأربعاء .. حار نسبيا بهذه المناطق من المملكة