المنشد المغربي شـعـيــب فـضــيــل يفوز بلقب الدورة الثامنة لمنشد الشارقة بالإمارات العربية المتحدة

السبت 26 ديسمبر 2015 - 13:25

المنشد المغربي شـعـيــب فـضــيــل يفوز بلقب الدورة الثامنة لمنشد الشارقة  بالإمارات العربية المتحدة

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة توج سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة الفائز الأول المنشد المغربي شعيب فضيل في برنامج “منشد الشارقة” في نسخته الثامنة وسط أجواء احتفالية تخللها عدد من الفقرات الإنشادية بحضور جمهور غفير توافدوا لحضور الحفل الختامي الذي أقيم على مسرح المجاز بالشارقة وأحياها الفنان العالمي ماهر زين.
وحل المنشد الجزائري علي صحراوي في الرتبة الثانية، والمنشد الفرنسي من أصل مغربي يوسف هلال في الرتبة الثالثة في هذه المسابقة التي تسعى إلى النهوض بالإنشاد الديني.
وتميزت الدورة الثامنة ، التي نظمت تحت شعار “منشد الشارقة نحو العالمية” ، بمشاركة مجموعة من المتنافسين الذين يمثلون عددا من الدول العربية والأوروبية والآسيوية.Satellite
وضمت لجنة تحكيم مسابقة (منشد الشارقة)، كلا من الفنانين لطفي بوشناق و أسامة الصافي و عاصم البني و مسعود كرتس .
وحصل صاحب المركز الأول على جائزة مادية بقيمة 150 ألف درهم إماراتي (ما يعادل 397 ألف درهم مغربي) وسيارة فاخرة إلى جانب إنتاج ألبوم وفيديو كليب من طرف مؤسسة الشارقة للإعلام ، فيما نال صاحب المركز الثاني جائزة مالية قدرها 100 ألف درهم إماراتي وإنتاج فيديو كليب ، في حين خصصت للفائز بالمرتبة الثالثة جائزة مالية بقيمة 75 ألف درهم إماراتي.
وأثنى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي على الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لبرنامج “منشد الشارقة” وكافة أنشطة وفعاليات مؤسسة الشارقة للإعلام .
وأشاد سموه بجهود المؤسسة في مواصلة حفاظها على تقديم كل ما هو هادف ونبيل والمستوى الفني والتنظيمي الذي ظهر عليه البرنامج الذي تمكن من ترجمة شعار موسمه الثامن “منشد الشارقة نحو العالمية” من خلال مجموعة المتنافسين الذين شاركوا فيه ومثلوا عدداً كبيراً من الدول العربية والأوروبية والآسيوية.

وتميز الحفل الختامي للمسابقة، الذي شهد حضورا وازنا لأفراد الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة الذين تعبئوا للتصويت على المنشد المغربي ومساندته، بإحياء الفنان العالمي ماهر زين حفلا كبيرا بهذه المناسبة.

مملكتنا.م.ش.س

 

 

Loading

مقالات ذات صلة

الأحد 19 مايو 2024 - 21:53

كندا-المغرب .. تسليط الضوء في أوتاوا على دور الدبلوماسية العلمية

الأحد 19 مايو 2024 - 19:40

فرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة في رواندا ينظم الأطوار الإقصائية لمسابقة حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده

الأحد 19 مايو 2024 - 17:05

المغرب يسخر خبرات القوات المسلحة الملكية لخدمة حاجيات الشركاء الأفارقة

الأحد 19 مايو 2024 - 15:04

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. حفل تسليم الجائزة الوطنية للقراءة في دورتها العاشرة