العثمانـــــي يحث وزراءه على الحــــــــــوار
حث رئيس الحكومة سعد الدين العثماني وزراء الحكومة على فتح حوارات قطاعية تضم ممثلي المركزيات النقابية الأكثر تمثيلية في أفق اقتراح الحلول.
ودعا العثماني في رسالة موجهة إلى الوزراء، يوم الاثنين الماضي، المسؤولين عن المؤسسات والمنشآت الخاضعة لوصاية مختلف الوزارات إلى إجراء حوارات مماثلة من أجل دراسة القضايا المرتبطة بمجال اختصاصات كل قطاع.
وطلب العثماني من الوزراء إفادته بنتائج هذه الحوارات في أقرب وقت والعمل على اقتراح الحلول المنصفة والممكنة لمختلف القضايا كي تشكل أرضية للحوار الاجتماعي الوطني.
مملكتنــــــــــــــــــــا.م.ش.س
![]()








