تجربة “براندو ” الشبابية للتواصل وإدارة الرقميات .. رحلة ماتعة ممتعة في آفاق الابتكار وأعالي التفوق”

الجمعة 15 ديسمبر 2023 - 21:41

 

محمود هرواك

لا شك أن العالم الرقمي اليوم يتسم بسمة جديدة وهي التطور السريع والتغير المستمر، مما يفرض علينا جميعا المواكبة الدائمة له وفي هذا السياق بالذات، تبرز أهمية التواصل والتسويق الرقمي باعتباره أداة أساسية للوصول إلى الجماهير وبناء علاقات فعّالة مع عموم الفئات.. ومن هنا تتطلع المؤسسات على اختلافها لتحقيق تأثير قوي ومستدام في هذا العصر الرقمي المتطور، وفي هذا المقال، اخترنا لكم تجربة شبابية رائدة قوامها التميز..

فمن رحم العصامية برزت مؤسسة “براندو” كرائدة في مجال التواصل والتسويق الرقمي والاتصال وهو ما جعلها في وقت وجيز وبعد جهود حثيثة من أطقمها الشابة؛ تحتل مكانتها المرموقة بين نظيراتها.. براندو، لمن لا يعرفها أكثر من مجرد وكالة أو مؤسسة متخصصة في مجالات التسويق الرقمي والاتصال حيث أن مهمتها الأساسية تكمن في تمكين زبنائها من تجربة لا تُنسى تتوافق مع أهدافهم وتطلعاتهم. فريق براندو مستعد للسير جنباً إلى جنب مع زبائنه في كل خطوة من مسارهم في مجال الاتصالات، وذلك من خلال استماعهم بعناية لرغباتهم وحاجياتهم، بهدف تأمين مكانة إيجابية لهم في السوق ورفع مستوى شهرة علامتهم التجارية.

وفي تواصل مع السيد نور الدين ابوسيف الذي يشغل منصب المدير العام لبراندو فتح لنا بمعية زملائه الباب على مصراعيه لنكتشف معه ومن خلاله هذا النموذج البارز في الساحة الخدماتية؛ يقول السيد نور الدين “في عالم “براندو”، يُعتبر كل زبون كياناً فريداً، وتُؤخذ كل تفصيل رغباته ومتطلباته على محمل الجد. نحرص على تقديم تجربة فريدة لكل منكم، ونكرّس جهودنا لمساندتكم في كل مرحلة من رحلتكم التسويقية، حيث نسعى لفهم تماماً طموحاتكم ومطالبكم، بهدف تحقيق مكانة بارزة لكم في الساحة التجارية وتعزيز الوعي بعلامتكم التجارية.”

هذا وبالإضافة إلى ذلك، تقدم “براندو” خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعية كجزء أساسي من باقة خدماتها المتنوعة. تُعد خدمة إدارة وسائل التواصل الاجتماعية أحد العناصر الرئيسية التي تُقدمها الشركة، حيث تركّز على بناء وإدارة تواجد العلامة التجارية عبر منصات التواصل الاجتماعي والمجتمعات الرقمية. تهدف هذه الخدمة إلى تحقيق تفاعل فعّال مع الجماهير المستهدفة، وتنمية العلاقات الإيجابية والمستدامة مع العملاء والمتابعين. تُعتبر إدارة وسائل التواصل الاجتماعية جزءاً أساسياً من استراتيجية التسويق الرقمي الشاملة التي تقدمها “براندو”، مما يسهم في بناء هوية قوية وحضور فعّال للعلامة التجارية عبر الوسائط الرقمية وتعزيز تفاعلها مع الجمهور المستهدف.

وفي ذات السياق، أوضح السيد ابوسيف دور خدمة إدارة وسائل التواصل الإجتماعية وأهميتها في ظل التحديات الحالية للمنافسة الشديدة. حيث اعتبر إنشاء المحتوى بانتظام أمراً أساسياً للحفاظ على تواجد رقمي ملائم والبقاء في مقدمة السباق. تهدف هذه الخدمة إلى إدارة الوجود الرقمي والتفاعل الفعّال عبر منصات التواصل الاجتماعي والمجتمعات الرقمية، بهدف تحسين صورة العملاء وزيادة تفاعلهم مع جمهورهم المستهدف.

تؤمن “براندو” بأهمية الابتكار والتميز من خلال فهمها العميق لاحتياجات العملاء وتقديم الحلول المناسبة لها. الهدف الرئيسي للوكالة هو تقديم تجربة تسويقية فريدة وفعّالة تعزز مكانة عملائها في ساحة السوق الرقمية المتنافسة.

مملكتنا.م.ش.س

Loading

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 13:51

إدريس مسرور .. فاس مدينة احتياطية ولن تستفيد من أي مباراة بكأس العالم

الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 10:28

المياه الموزعة بزاوية الشيخ صالحة للشرب وتستجيب لمعايير الجودة المعمول بها (بلاغ توضيحي)

الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 10:15

الإحصاء العام للسكان والسكنى سيتيح بيانات ثمينة من أجل سياسات عمومية أكثر استهدافا وفعالية (السيدة فتاح)

الإثنين 24 يونيو 2024 - 22:57

الاجتماع حول الإحصاء العام للسكان والسكنى مناسبة للوقوف على شروط إنجاز هذه العملية في أحسن الظروف (السيد لحليمي)