ندوة صحفية قبل الملتقى الجهوي لريادة الأعمال و الإدماج المهني للشباب بمراكش

آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 6:07 مساءً

ندوة صحفية قبل الملتقى الجهوي لريادة الأعمال و الإدماج المهني للشباب بمراكش

ينظم مكتب كفاءات الجنوب ايام 23، 42 و 25 مارس 2018 بفندق “وازيس بالم” بكلميم: الملتقى الجهوي لريادة الأعمال و الإدماج المهني للشباب بجهة كلميم واد نون، و ذلك بحضور أكثر من 100 مؤسسة محلية و جهوية ووطنية.

و عقدت أمس ندوة صحفية غاية في الروعة عرفت زخما إعلاميا غير مسبوق كان فيه لمملكتنا السبق حيث استطاعت الإتصال بكافة المنظمين و بكافة المسؤولين المتدخلين الذين أكدوا واحدا واحدا على شكر الجسم الإعلامي نظرا للأهمية الكبرى التي يلعبها في تلميع الصورة و التوعية في مساهمة منهم في تنمية اقتصادية و اجتماعية كرهان أساسي و خيار يزكي التنافس و النمو و الإنسجام.

لم يغب حضور شركاء كثر على سبيل الذكر شركة “sarp info” ووزارة العدل، و مركز الاستثمار كلميم واد ناو، بالإضافة إلى جهة مراكش آسفي و ممثلين أفارقة و السيد قنصل أوكرانيا بالإضافه إلى مستثمرين على سبيل الذكر ليلى بكري.

و في معرض سؤال عن ظرفية بلورة هذه الإستراتيجية أكد السيد رئيس مجلس الجهة أن لا خوف عل مسؤولي كلميم من ما بات يعرف بالزلزال الملكي لأن الأساس ربط المسؤولية بالمحاسبة.

و سيكون الملتقى الجهوي مناسبة للشركات الجهوية و الوطنية لتبادل خبراتها للاستسقاء رؤية عن قرب لأفكار استثمارية مستقبلية بالمنطقة. وفق البيئة الحاضنة و أرضية محفزة للإستثمار المنتج للثروات و المحدث لمناصب الشغل و التي ستفتح باب النفع لا محال عل الجهة.

من مراكش الحمراء محمود هرواك

مملكتنـــــــــــــا.م.ش.س

2018-01-14 2018-01-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: