المعرض الدولي للنشر والكتاب فرصة لتعزيز العلاقات الثقافية والفنية بين مصر والمغرب  

آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 12:53 مساءً
المعرض الدولي للنشر والكتاب فرصة لتعزيز العلاقات الثقافية والفنية بين مصر والمغرب  
 قالت وزيرة الثقافة المصرية السيدة إيناس عبد الدايم، اليوم الخميس بالدار البيضاء، إن النسخة 24 للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء، التي تكرم جمهورية مصر العربية كضيفة شرف، تشكل فرصة لتعزيز العلاقات الثقافية والفنية بين المغرب ومصر.

وأبرزت السيدة عبد الدايم، في تصريح للصحافة على هامش افتتاح النسخة الرابعة والعشرين للمعرض برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، أن هذه التظاهرة الثقافية ستعرف مشاركة ثلة من الفنانين والشعراء والأدباء البارزين على الساحة المصرية.

وأعربت وزيرة الثقافة المصرية عن إعجابها بتنوع برنامج المعرض وبعدد اللقاءات والندوات والمؤتمرات المبرمجة، خلال هذه الدورة، مشيرة إلى أن هذا الحدث الدولي يشكل إطارا ملائما للتبادل بين الكتاب والقراء.

 ويذكر أن النسخة 24 من المعرض الدولي للنشر والكتاب، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تعرف مشاركة 709 عارضا بينهم 305 عارض مباشر، و404 عارض غير مباشر، يمثلون المغرب ودول عربية وأفريقية وأوروبية وأمريكية.

 مملكتنـــــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-02-09 2018-02-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: