عامل إقليم أزيلال يكرم النساء الرائدات جمعويا بالإقليم

آخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 10:54 مساءً

عامل إقليم أزيلال يكرم النساء الرائدات جمعويا بالإقليم

أزيلال : عبدالالاه المهدبة

مبادرة دعم و مساندة شهدها إقليم أزيلال بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تمثلت في الزيارة التي قام بها السيد محمـد عطفـاوي عامل إقليم ازيلال برفقة السيد الكاتب العام للعمالة و السادة رئيس المجلس الاقليمي، رئيس المجلس العلمي المحلي، رؤساء المصالح الامنية، رؤساء المصالح الخارجية والمنتخبون لمقرات جمعيات محتضنة لمشاريع نسوية مدرة للدخل ممولة في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، الهادفة الى النهوض بوضعية المرأة وتمكينها من شروط التنمية الذاتية والرفع من مستواها المعيشي ، و هي جمعية الرحمة للمعاقات ، و تعاونية القفطان المغربي، والعصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية بأزيلال .

هذه الزيارة المكرسة لمبدأ التواصل الإداري عن قرب مع هيئات المجتمع المدني الشريكة في مجال التنمية البشرية حملت شعار:” المبادرة الوطنية للتنمية البشرية حافز للنهوض بأوضاع المرأة ”  .

و بهذه المناسبة أشرف السيد العامل و الوفد المرافق له عى عملية توزيع قدمت الورود و الهدايا و الشواهد التقديرية للمستفيدات من المراكز التابعة للجمعيات شريكة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، اعترافا و تشجيعا لهن على مزيد من العطاء و التميز خدمة لأدوار المرأة في مجال تنمية الشأن المحلي للإقليم .

مملكتنــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-03-10 2018-03-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: