مستشفى مسجون لقرابة أربع سنوات نافدة بتهمة تواجده بدوار السحابات…ينتظر عفوا من أجل إطلاق سراحه

آخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 11:36 صباحًا
مستشفى مسجون لقرابة أربع سنوات نافدة بتهمة تواجده بدوار السحابات…ينتظر عفوا من أجل إطلاق سراحه
أحمد ريان مراسل مملكتنا بالنواصر

مستوصف تسكنه أشباح !!! هل فعلا تصدق فرضية وجود أشباح يديرون الاماكن التي خصصت في حقيقة الأمر للناس ؟! هذا ما ما جعلنا نتوقف بدوار السحابات قصد التحقق من صدق الفرضية ومحاولة معالجتها.
مستوصف شيد قرابة أربع سنوات، حيث استبشرت الساكنة بخير قادم ، ظنوا أنهم فعلا ينتظرون مشفى أو  اقل ٬ مستوصفا يرى النور عما قريب،ليحد من آلامهم وجروحهم التي سرعان ما إكتملت عندما إكتشفوا أنهم عبثا ينتظرون قادما لن يأتي بعد …
على الأقل لحد الساعة،وأنها فقط مجرد أضغات أحلام ٬ هم لها مصدقون ومنتظرون  ٬ لتبقى إلى يوم الناس هذا ٬ واردة تلك الفرضية القائلة بوجود أشباح يديرون مكانا عجز الإنسان المسؤول عن اعماره وتدبيره ، كأنها مهمة مستحيلة،ومن يدري لربما هناك صفقة رابحة عقدها الأشباح مع المسؤولين المحليين، فتلك أشياء واردة في عالم الصفقات التي يسيل لها اللعاب .
لا ينظر المسؤول مع من تتم الصفقة بقدر ما يهمه الربح المادي ٬ ليبقى هذا المستوصف معلقا في انتظار من يخشى الله يخلص الناس من الأشباح … فهذا إذا مشكل الأشباح قد توفر له الحل … لكن يا ترى من يعالج مشكل الفساد الذي طال أمده  ؟؟
مملكتنــــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-03-12 2018-03-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: