عامل إقليم أزيلال يزور المدرسة القرآنية بآيت بلال

آخر تحديث : الخميس 15 مارس 2018 - 10:11 صباحًا

عامل إقليم أزيلال يزور المدرسة القرآنية بآيت بلال

متابعة : عبدالالاه المهدبة

مبادرة جد متميز تلك التي قام بها السيد محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال الذي زار متفقدا اليوم الأربعاء 14 مارس 2018  المدرسة القرآنية “تيزي نوبادو” بالجماعة الترابية أيت ابلال دائرة ولتانة إقليم أزيلال للإطلاع على ظروف دراسة الطلبة و سير العمل الاداري بها .

السيد عامل الاقليم قام بجولة تفقدية لمختلف منشآت المؤسسة من أقسام للتدريس وورشات تربوية و مراقد و مستودعات و مطبخ و مكاتب الأطر الإدارية العاملة بالمدرسة و الاطلاع على كيفية التدبير و التسيير بها ، ومحاورة الطلبة للوقوف عند المشاكل التي تعيق مسارهم الدراسي  .

و بالمناسبة تفقد السيد العامل القافلة الطبية المتعددة التخصصات  المقامة بالمؤسسة لفائدة أطرها و طلبتها ، و المنظمة من طرف المندوبية الإقليمية لوزارة للصحة بأزيلال.

بعد ذلك أدى عامل الإقليم صلاة الظهر رفقة طلبة و أطر المؤسسة و الوفد المرافق له بعدها تمت قراءة آيات بينات من الذكر الحكيم ، والختم بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .

للتذكير فخلال هذه الزيارة كان السيد العامل مرفوقا بالسادة رئيس المجلس الإقليمي، رئيس المجلس العلمي المحلي بأزيلال، رئيس المجلس العلمى المحلي ببرشيد، رؤساء المصالح الأمنية، خادم  الطريقة البصيرية مولاي اسماعيل بصير، رئيس قسم التجهيز والدراسات التقنية، رئيس قسم الميزانية والصفقات و رئيس الديوان.

كما حضر هذه المراسيم كل من السادة، المحسن سيدي المختار المنصوري، رئيس الجماعة الترابية لأيت ابلال، و رئيس الجماعة الترابية إمليل، و المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بأزيلال، ومدير المؤسسة القرآنية ، و رجال السلطة العاملين بالمنطقة ، و أطر المدرسة وحفظة كتاب الله و بعض ممثلي ساكنة الدوار.

مملكتنـــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-03-15 2018-03-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: