سقوط إحدى المشتكيات مباشرة بعد رفع الجلسة الثالثة لمحاكمة بوعشرين

آخر تحديث : الخميس 29 مارس 2018 - 11:08 صباحًا

 سقوط إحدى المشتكيات مباشرة بعد رفع الجلسة الثالثة لمحاكمة بوعشرين

سقطت اسماء حلاوي أحد المصرحات في قضية توفيق بوعشرين، مغمى عليها، مباشرة بعد رفع الجلسة الثالثة لمحاكمة المتهم، حيث استدعت هيئة المحكمة سيارة الاسعاف، التي وصلت بعد عشر دقائق وحملت حلاوي إلى أقرب مستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.

وبدت الحلاوي عند انطلاق الجلسة متعبة ما حدا بالدفاع إلى طلب من هيئة المحكمة السماح لها بالجلوس وهو ما استجاب له القاضي .

ومباشرة بعد المناوشات التي حدثت بين محاميي الدفاع، ورفع الجلسة لم تستطع الحلاوي تمالك نفسها فسقطت مغما عليها.

وينتظر أن تستأنف الجلسة بعد رفعها اثر مناوشات حادة بين هيئات الدفاع .

وكان  جواد بنجلون التويمي محامي المشتكيات،  قال قبل انطلاق الجلسة إن الملف الذي يتابع بشأنه بوعشرين ملف قانوني وحقوقي والجريمة واضحة ولها أركانها .

وشدد التويمي بنجلون في تصريح لـه من داخل المحكمة على أن الملف بعيد عن السياسة والثأثيرات السياسية، موضحا أن القضاء في هذه الملفات، مستقل خصوصا بعد فصل النيابة العامة عن وزارة العدل.

وأشار بنجلون إلى أن هناك اشاعات يروج لها أصحاب المتهم ، حول تنازل المشتكيات وهو أمر غير صحيح مؤكدا ان المشتكيات قلن له انهن لن يتنازلن عن الدعوى.

ويتابع بوعشرين بتهم ثقيلة من بينها “الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة، واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد، والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب“.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-03-29 2018-03-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: