لمجرد و 4 مغاربة يتنافسون على أبرز جوائز الموسيقى العربية

آخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 12:41 مساءً

لمجرد و 4 مغاربة يتنافسون على أبرز جوائز الموسيقى العربية

رشحت مؤسسة ”Music For Media” خمسة فنانين مغاربة، وهم سعد لمجرد وأسما لمنور وعبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي ونعمان بلعياشي، إلى جانب مجموعة فناير، للتتويج بجوائز الموسيقى العربية في دورتها الثانية.

لمجرد، الذي حقق أرقاما قياسية، ينافس على جائزة أفضل فنان عربي، مع كل من ملحم زين وناصيف زيتون ووليد الشامي ووائل كفوري، وجائزة أغنية العام عن عمله ”Let Go”، أمام نانسي عجرم وملحم زين وناصيف زيتون وأبو ويسرى.

كما ترشح لمجرد إلى جائزة أحسن عمل لفنان من المغرب العربي، أمام أسما لمنور التي ترشحت بعملها ”عندو الزين”، وعبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي عن عملهما ”ظالمة”، في حين تشارك البدوي في الصنف نفسه بأغنيتها ”لعب عيال”، إضافة إلى نعمان بلعياشي الذي تقدم إلى هذه الجائزة بعمله ”مادامتي”، بحيث غاب عن الترشح لجائزة أحسن عمل فني لفنان من المغرب العربي فنانو الدول المغاربية الأخرى.

وأعلنت مؤسسة ”Music For Media”، المتخصصة في الفنون والإعلام، عن بدأ عملية التصويت الخاصة بجائزة الموسيقى العربية في دورتها الثانية، على أساس أن ينتهي التصويت في 22 من شهر أبريل المقبل.

ويذكر أن لمجرد حصد في الدورة الأولى لجائزة الموسيقى العربية ثلاث جوائز، وهي جائزة أفضل أغنية لفنان من المغرب العربي عن عمله “غلطانة”، وجائزة أغنية العام عن عمله “ماشي ساهل”، وجائزة الفيديو كليب الأكثر مشاهدة. كما حصل الجريني في الدورة نفسها على جائزة أفضل عمل عالمي لفنان عربي عن أغنيته ”جبرا فان”.

 مملكتنـــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

 

2018-04-03 2018-04-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: