صفاء حبيركو تنهزم أمام فاطمة خير في برنامج “للا لعروسة”

آخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 11:44 صباحًا

صفاء حبيركو تنهزم أمام فاطمة خير في برنامج “للا لعروسة”

لم تسلم الفنانة المغربية صفاء حبيركو، مقدّمة البرنامج التلفزيوني “للا لعروسة” على القناة الأولى من سيل من الانتقادات من فئة عريضة من الجمهور المتتبع لهذا البرنامج، ما جعلها تخرج عن صمتها وتقرّ إن هناك من ينتقد من أجل الانتقاد فقط.

ووضع مجموعة من المتتبعين هذه الفنانة في قفص المقارنة بينها وبين الفنانة فاطمة خير، المقدّمة السابقة للبرنامج المذكور، وهم يجزمون بالقول إن حبيركو لن تعوّض فاطمة خير قط بالنظر إلى الخبرة التي راكمتها هذه الأخيرة إضافة إلى نجاحها في تقديم البرنامج بكل ثقة ومهنية.

ونقل البعض ممن التقتهم سخطهم من صفاء حبيركو، مشيرين إلى أنها لم تفلح في إقناع المشاهد ويلزمها الكثير من المراس والتجربة من أجل تحقيق ذلك، في حين ذهب البعض في اتجاه آخر يناصر هذه الفنانة ويقف في صفها في تأكيد على أن الوقت كفيل بتخطي العقبات وتحسين مستوى الأداء.

وبعد أن اعتاد المشاهد في دورات سابقة على متابعة البرنامج بإطلالة الممثلة فاطمة خير، اختارت منتجة البرنامج أن تجدد دماءه بتعويض فاطمة خير بصفاء حبيركو بعد أن انتهت مدة العقد الذي يجمع بينهما وتعويض عبد الصمد مفتاح الخير بالفنانة دنيا بوتازوت في فقرة أخرى من فقرات البرنامج.

وتواصلت حبيركو مع جمهورها في حلقة جديدة من البرنامج، أمس السبت، بتقديم فقرات المسابقات بين الأزواج لم تخلُ من الحماس طمعا في تسجيل نقط إضافية تباروا فيها وهم يمثلون مدنا مختلفة، من بينها مدينة طنجة ومراكش وتاونات والكارة.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-04-16 2018-04-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: