أخنوش للمقاطعين…الإنترنت لن يوقف نشاط إنتاج الحليب بالمغرب

الخميس 26 أبريل 2018 - 10:37

أخنوش للمقاطعين…الإنترنت لن يوقف نشاط إنتاج الحليب بالمغرب

قال عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، إن “الإنترنيت لن يوقف نشاط إنتاج الحليب بالمغرب”.

 وأضاف في كلمة له اليوم الأربعاء، خلال ندوة صحفية، تم تنظيمها على هامش فعاليات المعرض الدولي للفلاحة في مكناس، أن المنتوجات في المغرب تتطور، و”الواقع على الأرض لن توقفه الإنترنت”، في إشارة إلى حملة المقاطعة التي أطلقها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاول أخنوش التخفيف من حدة المقاطعة مشيرا إلى أن “حملة المقاطعة لن تؤثر على المنتوجات، وأنها حملة افتراضية … ولن تقطع أرزاق 474 ألف شخص يعملون في قطاع إنتاج الحليب، مع شركة “سنطرال”، كما أبرز أن قطاع الحليب يوفر 474 ألف فرصة عمل، وأن 96 في المائة من الطلب على الحليب يلبيه الإنتاج المحلي، وأن “المغاربة يحتاجون الحليب في الصباح والليل ويبحثون عنه لشرائه“.

يذكر أن الحملة التي أطلقها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مقاطعة منتجات شركة المحروقات إفريقيا، وشركة حليب سنترال، وشركة سيدي علي، للضغط من أجل مراجعة الأثمنة وخفض أسعارها عرفت انتشارا واسعا، ليس في صفوف الفايسبوكيين فقط، بل أيضا في صفوف باقي المواطنين الذين استحسنوا الفكرة.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

مقالات ذات صلة

الخميس 18 أبريل 2024 - 20:42

الرباط .. انطلاق أشغال الدورة الـ 33 للمؤتمر الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة لإفريقيا

الخميس 18 أبريل 2024 - 19:54

الفنانة البرازيلية العالمية Sandra Rey تؤطر ورشات فنية بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش استعدادا لعرض فني في إطار الاحتفال بمراكش عاصمة الثقافة في العالم الاسلامي.

الخميس 18 أبريل 2024 - 19:14

المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب .. النسخة السادسة عشرة تَعد بتحقيق نجاح كبير

الخميس 18 أبريل 2024 - 12:43

قطاع السيارات مستعد لدخول مرحلة جديدة بدعم من البورصة (السيد مزور)