وأخيــــــرا رئيس الحكومة يعلق على حملة المقاطعة … وهذا ما قاله
كشف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، في أول تعليق له على حملة المقاطعة الواسعة لمنتجات استهلاكية، أن ما يهم الحكومة حاليا هو مصير المتضررين من العمال والفلاحين الذين ينتجون الحليب للشركة المعنية بالمقاطعة.
وقال العثماني في تصريح صحفي بعد اللقاء الذي جمع قيادات حزبه بحزب التقدم والإشتراكية، أمس الاثنين بالرباط، إن “ما يهمنا الآن هو مصير بضعة آلاف من العمال ومصير 120 ألف فلاح، 80 في المائة منهم فلاحون صغار، يعطون الحليب لهذه الشركة”، في إشارة إلى شركة “سنطرال دانون”.
مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
![]()








