العثماني…دوزيم دارتلي الكاميرا الخفية بغرض التهجم والتشويه

آخر تحديث : السبت 26 مايو 2018 - 5:54 مساءً

العثماني…دوزيم دارتلي الكاميرا الخفية بغرض التهجم والتشويه

قال سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بأن مجموعة من المشوشين يهدفون الشوشرة على أداء الحكومة وعرقلة مسار الحزب ، مبرزا أن القناة الثانية ومن وراءها ، قاموا بإيقاعه في الكاميرا الخفية عندما رفض التعليق على حملة المقاطعة، حيث قال ” دوزيم دارتلي الكاميرا الخفية بغرض للتهجم والتشويه “.  

وأوضح العثماني خلال انعقاد اجتماع اللجنة الوطنية لحزب العدالة والتنمية اليوم السبت بالرباط، بأن رسائل من وراء القناة وصلت، مبرزا بأنهم داخل الحزب واعون بكل شيء وسيسيرون في طريق الإصلاح ودعم القدرة الشرائية للمواطنين ومواجهة اللوبيات.

وأكد العثماني، الذي كان يتحدث أمام أعضاء اللجنة المذكورة، بأن المقاطعة “صرخة معاناة” بالنسبة للطبقة المتوسطة، مبرزا أن الحكومة تنصت وتعمل على دعم القدرة الشرائية ودعم الطبقة المتوسطة باتخاذ مجموعة من الإجراءات من خلال الزيادة في التعويضات العائلية إعادة النظر في ارتفاع الأسعار، مضيفا أن حكومته تشتغل منذ ثلاثة أشهر، وسيعلن عن قرارات جديدة بعد دراسة السيناريوهات المطروحة التي تشمل أيضا تحرير المحروقات التي كانت ضرورية في مرحلة من المراحل.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-05-26 2018-05-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: