وزير العدل يؤكد على ضرورة استمرار التعبئة للتسريع بتنفيذ التدابير الكفيلة بالتصدي لظاهرة الاستيلاء على عقارات الغير
الرباط – أكد وزير العدل، السيد محمد أوجار، اليوم الجمعة بالرباط، على ضرورة استمرار التعبئة الشاملة لتسريع تنفيذ كافة التدابير المتخذة على المستوى التشريعي والتنظيمي، للتصدي لأفعال الاستيلاء على عقارات الغير، لاسيما مع تزايد عدد تظلمات الضحايا، وإيجاد حل لمشكل تأخر البت في الملفات القضائية، بما لا يمس استقلال السلطة القضائية .
مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
![]()








