أغنية غانغــــــام ستايل الشهيرة تزاح عن عـــــــــــرش يوتيوب

آخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 11:36 صباحًا

أغنية غانغــــــام ستايل الشهيرة تزاح عن عـــــــــــرش يوتيوب

أغنية ‘سيو يو أغين’ لمغني الراب الأميركي ويز خليفة والفنان الأميركي تشارلي بوث تتصدر الترتيب على يوتيوب.
أزاح فيديو الأغنية الواردة في فيلم فاست اند فيوريوس 7 الأميركي الشريط الناجح جدا للمغني الكوري الجنوبي ساي عن عرش الأكثر مشاهدة منذ عام 2012.
وخسر فيديو كليب أغنية “غانغام ستايل” الناجحة جدا والتي استحالت ظاهرة فعلية عبر الإنترنت لدى صدورها، لقب الشريط الأكثر مشاهدة عبر يوتيوب.
وتراجع شريط فيديو الأغنية بعدما احتفظ بهذا الموقع على مدى أربع سنوات ونصف السنة، إلى المرتبة الثانية عبر يوتيوب، فيما تصدرت الترتيب أغنية “سيو يو أغين” لمغني الراب الأميركي ويز خليفة والفنان الأميركي تشارلي بوث. وقد شوهد الشريط حتى الثلاثاء الماضي مليارين و896 مليون مرة.
ويجمع شريط هذه الأغنية مشاهد من الفيلم مع موسيقى الراب وهي تحية إلى بول ووكر الممثل في سلسلة الأفلام هذه الذي توفي في حادث سير.
وكان فيديو غانغام ستايل الأول الذي يشاهد أكثر من مليار مرة عبر يوتيوب. وقد دفع نجاحه مهندسين في الموقع إلى إدخال تعديلات عندما تجاوز عتبة 2.1 مليار مرة التي كانت الحد الأقصى الممكن. وحققت الأغنية الكورية نجاحا هائلا فاجأ حتى مغنيها ساي الذي حقق بذلك شهرة عالمية.
وقد غنى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الكوري الجنوبي أيضا، أغنية غانغام ستايل في مقر الأمم المتحدة.

 مملكتنــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

 
2017-07-13 2017-07-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: