تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشيخ محمد الأغظف بن الشيخ ماء العينين .

الخميس 15 يناير 2015 - 15:15

أشرفت لجنة ملكية، مساء اليوم الأربعاء بالعيون، على تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشيخ محمد الأغظف بن الشيخ ماء العينين، بمناسبة الذكرى ال16 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وجرى تسليم هذه الهبة الملكية خلال حفل ديني أقيم بمقر الزاوية بمدينة العيون، حضره على الخصوص، والي جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء، عامل إقليم العيون السيد يحظيه بوشعاب، وعدد من المنتخبين والعلماء ومريدي الزاوية.

وتميز هذا الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وإنشاد أمداح نبوية شريفة، رفعت على إثرها أكف الضراعة إلى العلي القدير، بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ويقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري سبحانه وتعالى بأن يمطر شآبيب رحمته على جلالة المغفور لهما، محمد الخامس والحسن الثاني، طيب الله ثراهما.

وبهذه المناسبة، جدد مريدو الزاوية تشبثهم بالبيعة الشرعية التي في أعناقهم وإخلاصهم للعرش العلوي المجيد، وتجندهم الدائم وراء جلالة الملك للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة وصيانة مقدساتها.

مملكتنا .م.ش.س

Loading

مقالات ذات صلة

السبت 20 يوليو 2024 - 08:13

طقس السبت .. حار بكل من داخل الأقاليم الجنوبية، والجنوب الشرقي، ومناطق الريف، والمنطقة الشرقية، والسهول المجاورة للأطلس

الجمعة 19 يوليو 2024 - 09:03

طقس الجمعة .. حارا بالأقاليم الجنوبية، والجنوب الشرقي، وجنوب الريف والسهول الداخلية الشمالية والوسطى 

الخميس 18 يوليو 2024 - 07:39

طقس الخيمس .. حار بهذه المناطق من المملكة

الأربعاء 17 يوليو 2024 - 08:50

طقس الأربعاء .. إستمرار الحرارة بهذه المناطق من المملكة