حمزة سلطان أشهر الموزعين الموسيقين الشباب وأكثرهم إثارة بالمغـــــــــــرب

آخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 6:28 مساءً

 حمزة سلطان أشهر الموزعين الموسيقين الشباب وأكثرهم إثارة بالمغـــــــــــرب  

حمزة بويعقوبي المعروف باسم حمزة سلطان البالغ من العمر 21 سنة و القاطن بمدينة سلا العتيقة ، من أكثر الموزعين الموسيقيين قوة في عالم الغناء والموسيقى فهو يملك مقومات الفنانين العالميين ،فهو من عشاق فن التصوير الفتوغرافي ، هذا الشاب يستحق التقدير، فقد كانت مسيرته مسيرة عصامية فهو يحب الموسيقى منذ صغره فتفجرت لديه هذه الموهبة ، ومسيرته لم تبدأ من الصفر وإنما بدأت من بيئة كريمة ، وشق طريقه بإخلاص وتفان وجرأة وبعض المغامرات ، فقد كانت لديه الكثير من الإمكانات التي أهلته لأن يشق طريقه حتى وصل الى ماهو عليه الآن ، وقد تم كل ذلك في رأيي تحت ظلال بر الوالدين ، ومروءات تنير له الطريق .

  أشـــــــرف على بعض الاعمال الفنية للعديد من الفنانين المغاربة المشهورين و قام بتغطية لبعض المهرجانات الموسيقة عبر إشتغاله كمصور فوتوغرافي محترف ، و تزامنا مع كل هذا فهو يتابع دراسته في مجال التسويق .

 يذكــــــر أن نجاح الموزع الشاب مكنه من الإشتغال على مدى اوسع و اقامة استوديو للتسجيل و التوزيع الموسيقي الذي حقق له شهرة واسعة بين الفنانين الكبار و خصوصا الفنانين الشباب نظرا للدعم المتواضع الذي يتلقونه من طرف هذا الاخير ، و ساهم في إنجاح أعمالهم الفنية كما شارك في العديد من الحفلات الخاصة ، مما يجعله يوقع على حضور متميز ومسار فني تصاعدي يجعل منه مشروع نجم شبابي مغربي يلوح في الأفق.

 نتمنــــــــــى للفنان الشاب حمزة بويعقوبي المعروف بإسم حمزة سلطان التوفيق والسداد والنجاح في مشواره الفني ، ونتمنى أن يكون خير سفير لهذا الفن وأن يمثله أحسن تمثيل وأن تكون هذه السنة فأل خير عليه ، مع المزيد من التألق والإستمرارية لكي يصل الى كل مايصبو إليه .
مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .م.ش.س
 
  
2017-09-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: