المخرج جمــــــــال الوزاني في عمل جديد ورقة حمرة مع الفنان مالك  

آخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 11:57 صباحًا

المخرج جمــــــــال الوزاني في عمل جديد ورقة حمرة مع الفنان مالك

 المخرج جمال الوزاني شاب تميز في تقديم الأعمال الموسيقية التي تساير الواقع والمجتمع للفنانين الشباب ٬ شارك في العديد من المهرجانات والحفلات الوطنية ٬حاصل على عدة جوائز في مجال الآخراج .

الأغنية  الجديدة من كلمات و رشيد بولعيون وتوزيع مشترك حسن الجزولي و وليد الفاضلي وألحان إدريس بوعبيد ، ويشار إلى أن جمال الوزاني يهدف من خلال الاشتغال مع الفنانين الشباب إلى مواصلة التألق الذي بدأه منذ مدة، عبر إخراجه العديد من الأعمال الناجحة التي جمعته رفقة نخبة من النجوم من بينهم، الشاب السيمو، الشاب الصمدي، الفنان غزار مملوك، هند الزوبع، فاطمة الزهراء الدهبي، منيير التماني، أمين القاسمي، والعديد منهم.

ويذكر أن جمال الوزاني يحضر للعديد من الأعمال الجديدة أبرزها عمل يجمعه رفقة فنانة خليجية شهيرة، وأعمال أخرى رفقة العدد من الفنانين بالمغرب . 

وبهذه المناسبة نتمنى للفنان الشاب جمال الوازاني التوفيق والسداد والنجاح وهنيئا له بهذا العمل الجديد ونتمنى أن يكون خير سفير لهذا الفن وأن يمثله أحسن تمثيل وأن تكون هذه السنة فأل خير عليه ، مع المزيد من التألق والإستمرارية لكي يكمل مشواره الفني والعملي  .
 
مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .م.ش.س
2017-10-10 2017-10-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: